البرامج التعاقدية

وفقا لرسالة الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير والتي هي الوصول بالكادر البشري العربي إلى قمـة الأداء وذلك من خلال تنمية وتطوير أداؤه الحالي والوصول به إلى قمة الأداء عن طريق الاكتساب المستمر للمعارف والمهارات من خلال التدريب والتعليم المتواصل، تقدم الأكاديمية خدمة ” البرامج التعاقدية”؛ وهى مجموعة برامج تدريبية متميزة متخصصة جماعية يتم إعدادها وتنفيذها خصيصاً لمجموعة من المتدربين حسب متطلبات المؤسسات او الهيئات المختلفة ، ويتم تصميمها وتنفيذها وفقاً لأحدث المناهج و الاتجاهات العالمية الحديثة فى مجالات التدريب وعلى يد كوكبة من أساتذة الجامعات المصرية والأجنبية .

وتتم البرامج التعاقدية فى موقع هذه الجهات أو مقر الأكاديمية أو فى أحد الفنادق الممتازة وأى اماكن اخرى يتم الاتفاق عليها ويحقق التدريب التعاقدى للمؤسسات العديد من المزايا منها :

 

  1. يستطيع مدير التدريب أن ينفذ أى برنامج من برامج الخطة او غيرها من البرامج خصيصا للعاملين وبشكل يتناسب مع طبيعة نشاط المؤسسة ومستوى المتدربين وفى هذه الحالة يتم تصميم البرنامج وفق الاحتياجات التدريبية الفعلية للمؤسسة .

  2. من خلال البرنامج التعاقدى يحقق مدير التدريب وفر كثيرا من ميزانية التدريب فان تكلفة البرنامج التعاقدى لمدة معينة يمكن لعدد من 15 – 20 متدرب حضوره تقل عن التكلفة الشاملة للمتدرب الواحد فى برنامج مركزى .

  3. إن عقد البرنامج التعاقدى يتيح لك فرصة تحديد المكان والتوقيت المناسب لتنفيذ هذا البرنامج كما نستطيع مساعدتكم فى الدراسة وتحديد احتياجاتكم التدريبية الحالية والمستقبلية ووضع الخطط التدريبية وتصميم البرامج المناسبة للعامين فى مؤسستكم .

 

ويسعدنا تلقي الطلبات الخاصة بالبرامج التعاقدية على البريد الإلكتروني على أن يتضمن الطلب الخاص بالبرنامج التعاقدي البيانات التالية ( الجهة الموفدة – اسم البرنامج – عدد المتدربين في البرنامج – الفترة الزمنية للبرنامج – زمان ومكان انعقاد البرنامج ( وسيتم الرد مباشرة على هذه الطلبات بكافة التفاصيل “العلمية والمالية” الخاصة بعقد البرنامج وإمكانية تنفيذه .